الاثنين، 10 يونيو 2013

بنكيران يدعو رجال القانون لإعادة النظر في قرار المحكمة الادارية بخصوص محضر 20 يوليوز


عبر عبد الاله بنكيران عن غضبه تجاه المعطلين الموقعين على محضر 20 يوليوز 2011، وذلك بسبب اعتصاماتهم المتكررة امام منزله بحي الليمون بالرباط.
 وقال بن كيران في لقاء مع أعضاء اللجنة الوطنية لحزب العدالة والتنمية اول امس السبت، أن ما يقوم به المعطلون ليس منطقيا، إذ أنهم يشوشون على عائلته ووالدته التي تبلغ من العمر 90 سنة.
 ونصح رئيس الحكومة المعطلين بمواجهته شخصيا أو الذهاب إلى البرلمان لأن عائلته لا دخل لها في ما يقع لهم، مذكرا اياهم بأنه لا يخاف احدا وانه يفعل ما يراه عين الصواب ولا يحتكم إلا لضميره الذي يملي عليه خدمة مصلحة الوطن.
وقال بنكيران في خضم جوابه على اسئلة أعضاء اللجنة الوطنية لحزب المصباح "عيب على العاطلين يمشيو يشوشو على الوالدة ديالي في المنزل ديالي اللي عندها 90 عام، يلا عندهم حق راه القضاء هو اللي عندو الكلمة الأخيرة".
 وذكر بنكيران بهذا الخصوص انه لا يزال متشبثا بكلامه بخصوص محضر 20 يوليو 2011، حيث أكد ان هناك قوانين في البلد وانه سيحتكم غلى القضاء المستقل الذي قال ان لا احد يتدخل في قراراته، مضيفا انه سيمتثل  لقرار المحكمة النهائي وسيكون بذلك مطمئن الضمير إذا قضى لصالح المعطلين.
 إلا ان بنكيران وفي غمرة خطابه وجه رسالة إلى القضاة حيث قال ان على رجال القانون ان يراجعوا قرار المحكمة الادارية ويبحثوا عن حيثياته لأنه، يضيف بنكيران، غير معقول..وذلك في إشارة إلى ان قرار المحكمة كان غير صائب.

بنكيران يدعو رجال القانون لإعادة النظر في قرار المحكمة الادارية بخصوص محضر 20 يوليوز+فيديو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق